Friday, 22 October 2021 12:41 GMT

جامعة البحرين تستعيد حسابها على الإنستغرام

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استعادت جامعة البحرين حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، بعد انقطاع استمر لساعات إثر خلل تقني من قبل الشركة المشغلة للمنصة.

وتقدمت رئيسة الجامعة الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، بالشكر الجزيل إلى هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في وزارة الداخلية، والمركز الوطني للأمن السيبراني، ومركز الاتصال الوطني، على التعاون والاهتمام الكبير والمثمر الذي قاموا به مع مركز تقنية المعلومات في جامعة البحرين، والمسؤولين عن إدارة الحساب في الجامعة، من أجل استرجاع الحساب في أسرع وقت.

وقد أرسل فريق فيسبوك (المشغل لمنصة انستغرام)، اعتذاراً عما حدث، مشيراً إلى أن الإغلاق وقع من قبل الشركة عن طريق الخطأ.

وحساب جامعة البحرين على الإنستغرام، هو أكثر منصات التواصل الاجتماعي تفاعلاً من قبل الطلبة والمهتمين بشؤون جامعة البحرين، حيث يشترك فيه 96.5 ألف شخص، وعبَّر الطلبة – في استبيان أجرته الجامعة سابقاً – عن تفضيلهم لهذه المنصة لتلقي الأخبار الجامعية والإعلانات الخاصة بالدراسة.

MENAFN14102021000055011008ID1102970295


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.