Monday, 18 October 2021 02:40 GMT

إزالة التعديات على أملاك الدولة بشارع المفتى بمدينة نصر

(MENAFN- Youm7) شنت أجهزة حى شرق مدينة نصر بالقاهرة، حملة مكبرة برئاسة العميد أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، لإزالة التعديات والإشغالات بشارع أنور المفتي المنطقة الأولى، وأسفرت الحملة عن إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة ورفع جميع المخالفات بشارع أنور المفتي تمهيدا لتطويره.

كما شنت أجهزة حى شرق مدينة نصر، برئاسة اللواء أحمد أنور، لليوم الثانى على التوالي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن رفع الإشغالات وإزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة بسوق محمود طلعت المتفرع من شارع الطيران المنطقة الثانية، بالتنسيق مع قسم شرطة ثانى مدينة نصر، وشرطة المرافق.

وفى السياق تم رفع كفاءة شبكة الإنارة بشوارع الحى شملت شوارع "عباس العقاد، وسمير أمين، وشارع هانى كساب، وشارع حسن المأمون وشارع واحة العمر، وشهدت شوارع الحى صباح اليوم شفط مياه الأمطار من تحت كوبرى عباس العقاد مع حسنين هيكل وطريق النصر.

ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بتعميم الحملات على كافة الأحياء لاسترداد أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى، وتنفذ أجهزة الدولة حملات موسعة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة واستردادها.


MENAFN14102021000132011024ID1102970280


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.