Thursday, 21 October 2021 05:53 GMT

بيع محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية بمدينتي السادات والفيوم الجديدة

(MENAFN- Youm7) قال المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم بيع 4 محال تجارية ووحدتين مهنيتين، بجلسة للمزاد العلنى، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار توفير الخدمات للسكان لا سيما بالمناطق الحديثة بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز السادات، إلى أنه تم عقد جلسة المزاد بحضور ممثلى هيئة المجتمعات العمرانية ومستشارى مجلسالدولة ووزارة المالية وأعضاء اللجنة، لافتاً إلى أنه سبق طرح المحال بأنشطة ( حدايد وبويات - خدمات محمول - لوازموقطع غيار سيارات - سوبر ماركت)، لتحقيق التكامل بين الأنشطة المختلفة بالمدينة. 

وفي ذات السياق، صرح المهندس عبد الوهاب صميدة، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، بأنه تم بيع 4 محالتجارية و4 وحدات إدارية وصيدليتين بجلسة للمزاد العلني،  وذلك فى إطار دفع عجلة التنمية وإتاحة الفرص الاستثمارية بالمدينة ولخدمة السكان، مشيراً إلى أنه سبق طرح المحال والوحدات الإدارية بأنشطة مختلفة لتحقيق التكامل بالمدينة.


MENAFN14102021000132011024ID1102970264


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.