Saturday, 23 October 2021 10:38 GMT

الصرف الصحى بالإسكندرية: إجراءات استباقية استعدادا لموسم الأمطار

(MENAFN- Youm7) تفقد المهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية منطقة العامرية لمتابعة جاهزية محطات معالجة الصرف الصحى ومحطة رفع ابراهيم صالح لمتابعة سير العمل بالمحطة وأعمال وخدمات الصيانة الدورية.

 

وتابع أثناء جولته أعمال التطهير بالعامرية، وأعمال تطهير ورفع كفاءة شبكات الطريق الصحراوي مشروع دوران برج العرب، وأعمال تطهير مطلع كوبرى الثروة السمكية من الطريق الصحراوي وموقع الجرارى في طريق الصحراوي الكيلو 23.5 ضمن استعدادات الشركة لاستقبال موسم الأمطار.

 

وأكد الاهتمام برفع كفاءة المحطات لمحاولة إستيعاب كمية الأمطار الكثيفة التي تسقط علي المحافظة واستعداد جميع العاملين بالشركة  للتعامل مع النوات المحتملة.

 

وأشار إلي أنه من الملاحظ تزايد شدة النوات كل عام عن العام السابق، وتتكاتف كافة جهود الجهات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة النوات القادمة.

 

 










MENAFN14102021000132011024ID1102970257


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.