Sunday, 24 October 2021 06:27 GMT

الفيصل يكرم 8 من رواد الجوائز العربية

(MENAFN- Al Watan) برعاية وحضور مستشار خادم الحرمين أمير مكة المكرمة رئيس هيئة جائزة «الملك فيصل» الرئيس الفخري لمنتدى «الجوائز العربية»، الأمير خالد الفيصل، يعتزم المنتدى في معرض الرياض الدولي للكتاب افتتاح دورته الثالثة في 6 أكتوبر 2021.
وأوضح الأمين العام لجائزة «الملك فيصل» رئيس منتدى «الجوائز العربية»، الدكتور عبدالعزيز السبيل، أن الأمير خالد الفيصل سيكرم 8 من رواد الجوائز العربية من مختلف أنحاء الوطن العربي، بحضور ممثلي 23 جائزة عربية، بينما سيشارك في حفل الافتتاح المدير العام لـ«الألكسو»، الدكتور محمد ولد أعمر.
عقد منتدى «الجوائز العربية» اجتماعه التأسيسي الأول أكتوبر 2018 في مقر جائزة «الملك فيصل»، وتمت خلاله الموافقة على تكوين تجمع ثقافي باسم «منتدى الجوائز العربية»، يهدف إلى التنسيق بين الجوائز العربية، والتواصل فيما بينها، لخدمة أهدافها، ودعم التعاون في المجال العلمي والثقافي بين مؤسسات الثقافة العربية المانحة للجوائز.
وخلال الفترة الماضية، عمل المنتدى على تبادل الخبرات والزيارات بين الجوائز الأدبية والثقافية والعلمية في المنطقة العربية، الأمر الذي أثر إيجابيا في عمل عدد الجوائز وسير أعمالها، سعيا لتطويرها ودعمها، لتحقيق طموح المبدع والمثقف والباحث العربي.

MENAFN29092021000089011017ID1102887672


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.