Thursday, 28 October 2021 10:56 GMT

تخفيض الراتب وشرط جزائي وراء موافقة اتحاد اليد على جمع باروندو بين المنتخب ونادٍ ألماني

(MENAFN- Youm7) كشف أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإتحاد اليد عن الوصول لاتفاق مع المدير الفنى الإسباني روبرتو باروندو جارسيا لتخفيض راتبه ووضع شرط جزائي للموافقة على  الجمع بين تدريب المنتخب وأحد أندية ألمانيا مع وضع شروط لحماية حق المنتخب. 

  وقال صلاح فى تصريح ل اليوم السابع أن الإتحاد توصل مع باروندو على تطبيق كافة خطة إعداد الفراعنة لبطولة أفريقيا متضمنة تواجده فى الإسبوع الدولى و معسكرات المنتخب الخارجية ، مؤكدا على  إخطار الوزارة بالقبول بهذا الوضع المؤقت و ينتظر الرد النهائى .   وأوضح أيمن صلاح، أن الإسبانى روبرتو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر الحالي، مستمر في مهام عمله لحين خوض بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد القادمة، ولديه عقد ينتهى شهر يونيو القادم .   ويشارك المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية وهو حامل لقب البطولة الماضية 2020 على حساب منتخب تونس، ويحمل المنتخب في رصيده 7 بطولات أفريقية أعوام

MENAFN27092021000132011024ID1102871094


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.