Thursday, 02 February 2023 01:03 GMT

دانوب هوم تطلق كتالوج الحدائق الإلكتروني 2022

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أعلنت دانوب هوم، العلامة الرائدة في قطاع الأثاث والديكورات المنزلية، عن إطلاق مجموعة مستلزمات الحدائق الجديدة في جميع متاجرها بالإمارات وعمان والبحرين وعبر الإنترنت على الموقع الألكتروني. تضم المجموعة أكثرمن 2500 قطعة أثاث وإكسسوارات خارجية للحدائق.

وتتوجه دانوب هوم في مجموعتها الجديدة التي تحمل موضوع " على طريقتي على ذوقي " لمحبي تصاميم الحدائق المزينة بالحصى والعشب الأخضر الناعم مع نافورة مياه جذابة ومصابيح أنيقة تبرز جمال الأثاث الخارجي، حيث تقدم لهم إمكانية إعادة التواصل مع الطبيعة والاستمتاع بصحبة الأحبة خلال الأجواء المميزة في موسم الشتاء. وتجمع مجموعة مستلزمات الحدائق لهذا العام بين البساطة والفخامة ووظائف التصميم الرائعة، وتقدم للعملاء فرصة الاختيار بين العديد من الألوان الرائجة وتصاميم المظلات من نمط جازيبو ذات الأسطح الصلبة واللينة، إلى جانب مناطق ألعاب مرحة للأطفال وقطع أثاث خارجي مع مجموعات أدوات الشواء والتخييم، بالإضافة إلى قطع الديكور والنوافير والسجاد العشبي وجميع المستلزمات التي ترتقي بتصاميم الحدائق لتكون ملاذاً حقيقياً للعائلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عادل ساجان، المدير الإداري لمجوعة دانوب "تركز دانوب هوم على الجمع بين الراحة والمهارة اليدوية واللمسات العملية في تصميم منتجاتها، وتتصدّر مجموعة مستلزمات الحدائق الجديدة على طريقتي على ذوقي بقية المنتجات المنافسة بفضل ما تقدمه للعملاء من خيارات واسعة وقيمة استثنائية وراحة ومواصفات عملية مع الحفاظ على الطابع العصري الجميل. وتضمن مجموعة مستلزمات الحدائق الجديدة من دانوب هوم لعشاق الأجواء الشتوية قضاء أوقات رائعة تعكس ذوقهم الشخصي المميز". 

وتشتمل المجموعة الجديدة على تشكيلة من أطقم الجلوس بأحجام متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة بتصاميم أنيقة وجذابة، بالإضافة إلى باقة من خيارات المظلات العادية ومن نمط جازيبو وتصاميم الأرائك ومجموعات أدوات المائدة والتي تجمع الأناقة والراحة والألوان المتناسقة. ويمكن لمحبي الفخامة إضافة المزيد من اللمسات الأنيقة إلى الشرفة الخارجية من خلال تخصيص الوسائد لتلائم الأثاث واختيار الإكسسوارات المثالية بما يعزز جمال ورقي المساحة الخارجية للمنزل. 

وتدلل دانوب هوم الأحبة الصغار بتصاميم مميزة للأراجيح والزلاقات والترامبولين المزينة برسومات محببة تساهم في ابتكار بيئة مثالية للعب دون التعرض للأذى. 

وجمعت العلامة فريقاً من كبار المصممين ومنسقي المناظر الطبيعية لمساعدة عملائها على تحويل المساحات الخارجية في منازلهم إلى حدائق رائعة.



 

MENAFN27092021000055011008ID1102870422


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.