Monday, 25 October 2021 05:39 GMT

حكايتى مع الزمان لـ ميرفت أمين نهاية الموسم الثانى من مسلسل إلا أنا

(MENAFN- Youm7) تبدأ النجمة ميرفت أمين تصوير حدوتة "حكايتى مع الزمان" من الموسم الثانى ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، الأيام القليلة المقبلة، والحكاية سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتعد هذا الحدوتة نهاية الموسم الثانى من المسلسل، ومقرر عرضها بعد عرض حكاية على الهامش" للنجمة نيرمين الفقى.




ميرفت أمين

وعرضت حاليًا على قناتى dmc وdmc دراما ومنصة watch it الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان "بيت عز" بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، والحكاية الثانية التى تحمل عنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى وإخراج محمد بكير، ومن المقرر عرض الحكاية الثالثة بعنوان "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإخراج ياسمين أحمد كامل يوم 2 أكتوبر المقبل.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل "قيد عائلى" من 45 حلقة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين ومن إخراج تامر حمزة.

   

MENAFN27092021000132011024ID1102869057


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.