Monday, 25 October 2021 05:54 GMT

مقترح لمنح العامل إجازة مدفوعة في حال وفاة حيوانه الأليف

(MENAFN- Khaberni) خبرني  - عرض السياسي الكولومبي، أليخاندرو كارلوس شاكون، أمام البرلمان، مشروع قانون يقضي بحصول المواطنين على يومين عطلة من العمل مدفوعي الأجر، حدادا على وفاة حيواناتهم الأليفة.

ونقل موقع "إل تيمبو" الناطق باللغة الإسبانية عن أليخاندرو كارلوس شاكون قوله: "بعض الناس ليس لديهم أطفال ولكن لديهم حيوان أليف محبوب للغاية يطورون معه علاقة أخوية عميقة".

وبحسب ما ورد قال، مشرع الحزب الليبرالي إن "6 من كل 10 أسر كولومبية لديها حيوان أليف" ، لافتا إلى أن "أفراد الأسرة عانوا من "تأثيرات عاطفية كبيرة" عندما مات أصدقاؤهم ذوو الأرجل الأربعة".

ووفقا للإجراء المقترح، لن يكون العمال مؤهلين لـ"الفجيعة" إذا مات حيوان أليف غريب، وأي شخص يقبض عليه وهو يكذب بشأن وفاة كلبه سيتعرض للغرامات، بحسب "إل تيمبو".

وسيتعين تمرير مشروع القانون خلال أربع مناقشات بين مجلس الشيوخ ومجلس النواب من قبل، وفق الموقع.

MENAFN27092021000151011027ID1102868742


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.