Sunday, 17 October 2021 12:28 GMT

كأس جلالة الملك: الحد يتأهل لدور الثمانية على حساب سترة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) صعد الحد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك بفوزه على سترة بنتيجة 2\1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البحرين الوطني ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، وسيواجه الحد فريق الخالدية في الدور القادم.

انتهى الشوط الأول بهدفين للحد أحرزهما أحمد ميرزا (26) وخالد سالم (43).

بينما أحرز هدف سترة السنغالي سيدينا (53).

بدأت المباراة بمستوى جيد من فريق الحد الذي سيطر على غالبية الشوط نتيجة الضغط والاحتفاظ بالكرة، وحرمان لاعبي سترة منها، وقد حصل الفريق الحداوي على أكثر من فرصة متاحة قبل أن يحرز الهدف الأول بعد تمريرة عرضية قابلها الظهير الأيمن المتقدم أحمد ميرزا برأسه في المرمى الستراوي (26).

الهدف زاد من رغبة الحد وواصل الفريق عملية الضغط وإحكام السيطرة على الكرة ونجح قبل نهاية الشوط الأول بإضافة الهدف الثاني عن طريق الفلسطيني خالد سالم بعد أن تلقى تمريرة رائعة من أحمد ميرزا (43).

في الشوط الثاني بدأ سترة بصورة مغايرة للغاية واندفع بقوة للأمام واستطاع السنغالي سيدينا من تقليص الفارق بهدف رائع وتسديدة من داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحارس عباس أحمد من التصدي لها (53).

الحد أحسّ بالخطر الستراوي وأجرى المدرب موسى مبارك بعض التغييرات لمصلحة فريقه من أجل الحفاظ على تماسك الفريق والحفاظ على النتيجة، في حين أضاع لاعبو سترة أكثر من فرصة مواتية لتعديل النتيجة ليصعد الحد في النهاية إلى دور الثمانية لمواجهة الخالدية.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة عبد العزيز شريدة وساعده على الخطوط نواف شاهين وأحمد الغريب والحكم الرابع محمد إبراهيم.

MENAFN26092021000055011008ID1102866696


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.