Wednesday, 27 October 2021 02:11 GMT

بيخافوا من الحسد.. نجمات ارتدين إكسسوارات العين الزرقاء كيم كاردشيان الأبرز

(MENAFN- Youm7) في الوقت الحاضر لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأي شخص لإنشاء اتجاه سواء فيما يتعلق بالموضة أو الجمال وحتى الاكسسوارات، وذلك بفضل السوشيال ميديا، التي منحت الجميع فرصا للتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم، وكذلك الأمر بالنسبة للمشاهير فقد أًبحوا أكثر تأثيرا بفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي، فبمجرد ظهورهم باتجاهات جديدة يصبح الأمر محل إلهام للملايين من معجبيهم حول العالم، كذلك الأمر بالنسبة للعيون الزرقاء التي ارتداها العديد من مشاهير العالم في العديد من المناسبات، سواء من خلال أقراط أو أساور أو قلائد.

 

ويرتدي المشاهير العيون الزرقاء لمقاومة الحسد أو العيون الشريرة أو لإبعاد الطاقة السلبية التي تهاجمهم، وتعتبر كيم كاردشيان وريهانا من أوائل المشاهير الذين ارتدوا العيون الزرقاء في اكسسواراتهم.


جيجي حديد وسارة على خان باكسسوارات العين الزرقاء 

 

وفي هذا التقرير نرصد أبرز النجمات اللاتي ارتدين اكسسوارات العيون الزرقاء لمقاومة الحسد ومنع العيون الشريرة، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


 

نجمات ارتدين اكسسوارات العيون الزرقاء


جيجي حديد
 


جيجي حديد باكسسوارات العين الزرقاء 

 

عارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد، من أبرز النجمات اللاتي ارتدين العيون الزرقاء في إكسسواراتهن، فهي تمتلك أكثر من مجموعة من ملحقات العين الزرقاء، كان أخرها صورتها بضفائر البابلز حيث ارتدت قلادة مدرجة تضم العين الزرقاء لحمايتها من العيون الشريرة.


 

كيم كارداشيان
 


كيم كاردشيان باكسسوارات العين الزرقاء

 

كانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، من أوائل من ارتدين هذا الاتجاه، عندما ارتدت مجموعة من الأساور التي تضم العين الزرقاء، لحمايتها من العيون الشريرة والطاقة السلبية التي يمكن أن تصيبها نتيجة لذلك.

 

ريتا أورا
 


ريتا أورا ترتدي قلادة العين الزرقاء

 

ريتا أورا ، صديقة روب كارداشيان شوهدت أيضا وهي ترتدي قلادة العين الزرقاء الضخمة حول رقبتها.


 

نعومي كامبل
 


 نعومي كامبل بقلادة العين الزرقاء

 

أيضا عارضة الأزياء الشهيرة، ناعومي كامبل، ارتدت على السجادة الحمراء، قلادة مزدوجة تضم اثنين من العيون الزرقاء، لحمايتها من الحسد.


 

جانفي كابور
 


 جانفي كابور بقلادة مميزة

 

أيضا نجمة بوليوود الشهيرة جانفي كابور شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بصورة لها، أثناء قضاء إجازتها في المالديف، مرتدية قلادة العين الزرقاء.


 

سارة علي خان
 


 سارة على خان بخاتم العين الزرقاء المميز

 

ارتدت نجمة بوليوود سارة على خان هذه المرة العين الزرقاء من خلال خاتم أنيق في اليد اليسري، مطابق للون حذائها، ومناسب لفستانها الملون.


MENAFN26092021000132011024ID1102866649


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.