Sunday, 17 October 2021 12:35 GMT

تايلر ريك حي فى الملامح الأولى للجزء الثاني من فيلم Extraction

(MENAFN- Youm7) كشفت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والخيال Extraction، عن الملامح الأولى للجزء الثاني المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، لتعلن عن مفاجأة كبيرة لعشاق الفيلم المنتظر، وهي عودة النجم العالمي كريس هيمسوورث صاحب شخصية "تايلر ريك" للحياة، بعد انتهاء أحداث الجزء الأول بحالة غموض.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة عبر "تويتر"، الملامح الأولى للجزء الثاني الذي سيستكمل أحداث الجزء الأول، بعد أن كشفت الشركة عن مفاجأة عودة "ريك" من جديد.

فيلم Extraction يدور حول تايلر ريك (كريس هيمسورث)، هو أحد الجنود المرتزقة الذي ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين على أثر جرائم دولية، لكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبي في خطر طوال الوقت.

الفيلم الجديد يدور فى إطار إثارة وحركة وتشويق، ومن إخراج سام هارجراف، فيلم Extraction من إنتاج شركتي AGBO Films  وTGIM Films, Inc، وقام بالإنتاج كل من: جو روسو، أنتوني روسو، مايك لاروكا، كريس هيمسورث، إريك جيتر، وبيتر شيورين.

 


MENAFN26092021000132011024ID1102866647


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.