Sunday, 17 October 2021 12:32 GMT

العثور على جزء من جمجمة يشتبه فى كونها جثة طفلة غارقة منذ 7 أيام فى المنوفية

(MENAFN- Youm7) عثر أحد العاملين بمحطة السادات السطحية في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، على جزء من جمجمة بشعر طفلة، يشتبه فى أن تكون جثة الطفلة سما التى غرقت منذ يوم الإثنين الماضى.

ولقيت طفلة 4 سنوات مصرعها نتيجة سقوطها فى بئر بيارة محطة كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بغرق الطفلة سما هانى والتى غرقت يوم الاثنين الماضى، على الفور قرر اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إرسال فريق إنقاذ نهر تحت إشراف العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، وجارى البحث عن الطفلة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


MENAFN26092021000132011024ID1102866624


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.