Wednesday, 27 October 2021 01:50 GMT

تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة المواطنين بالشروق

(MENAFN- Youm7) قررت قاضى المعارضات بمحكمة جنح الشروق، تجديد حبس أفراد تشكيل عصابى، تخصصوا في سرقة المواطنين بأسلوب التتبع، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 

وكان تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصصوا فى إرتكاب وقائع سرقة المواطنين بأسلوب التتبع من أمام البنوك بمنطقة الشروق، وحرر محضر بالواقعة

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص مقيم بمدينة العبور بالقليوبية، بأنه حال توجهه لأحد البنوك لإيداع مبلغ مالى خاص بالمصنع محل عمله بالقاهرة وحال سيره بطريق بدائرة قسم شرطة الشروق، فوجئ بسيارة يستقلها 4 أشخاص قاموا بإستيقافه وتهديده بسلاح نارى كان بحوزة أحدهم والإستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه، ولاذوا بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية") إثنين من منهم محبوسان على ذمة قضية "سرقة بالإكـــراه".

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط المتهمان الهاربان، بحوزتهما (سيارة "ملك أحد المتهمين"- فرد روسى وطلقتين لذات العيــار) والمستخدمان فى إرتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التتبع من أمام البنوك" بالاشتراك مع المتهمان الآخران، وتم بإرشادهما ضبط (ترو سيكل "بدون لوحات معدنية"- مشغولات ذهبية) "أقرا بشرائهم من متحصلات الواقعة"، كما أرشدا عن مــبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

 

وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين، وإتهمهما والمحبوسين بسرقته بالإكراه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 


MENAFN26092021000132011024ID1102866623


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.