Sunday, 17 October 2021 01:22 GMT

الطيران المدني تتابع توطين وظائف قطاع النقل الجوي

(MENAFN- Al Watan) بحث رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج مع مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" تركي بن عبدالله الجعويني توطين وظائف قطاع النقل الجوي.
وناقش الجانبان عددا من الموضوعات في مجال دعم التأهيل والتدريب والتوظيف، علاوة على بحث سبل التعاون في برنامج توطين وظائف قطاع النقل الجوي.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني قد أطلقت في يناير من العام الجاري مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي في القطاعين العام والخاص، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تستهدف توطين وظائف النقل الجوي.
وتتوسع السعودية بصورة مستمرة في توطين المزيد من الوظائف لخلق المزيد من فرص العمل للسعوديين، ومساعدتهم على تحسين مستوى دخلهم، والإسهام في دعم الاقتصاد السعودي وإجمالي الناتج المحلي، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

MENAFN26092021000089011017ID1102866541


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.