Wednesday, 27 October 2021 01:16 GMT

أكثر من 50 فعالية تحتفي بالوطن في جامعة نورة

(MENAFN- Al Watan) بأكثر من (50) فعالية، احتفت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالذكرى (91) لتوحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز ، تحت شعار اليوم الوطني "هي لنا دار" الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية في تاريخ 23 من سبتمبر من كل عام.
وأخذ الاحتفال باليوم الوطني في الجامعة، أشكالا عديدة منها إطلاق فعاليات وطنية عن بعد وفعاليات حضورية متنوعة وموزعة بين مبانيها وذلك في (11) منطقة داخل الحرم الأكاديمي، تشمل أكثر من (50) فعالية تعزز الانتماء للوطن، و(5) مسابقات وطنية.
واهتمت الجامعة بتنوع الفعاليات، حيث أقامت معرضًا للصور الفوتوغرافية، عن المواقع الأثرية والسياحية في المملكة العربية السعودية، وآخر لقادات الوطن والشخصيات المؤثرة فيه، إضافة إلى تفعيل حائط إلكتروني بشعار اليوم الوطني (هي لنا دار) لكتابة عبارات عن الوطن، كما جهزت ركن يهدف إلى إبراز الهوية والفنون السعودية لمناطق المملكة.
وقدمت الجامعة مسرحية استعراضية وطنية إلى جانب عرضة سعودية، واستعراض لأزياء مناطق المملكة. وشاركت الكليات والمعاهد بالاحتفال من خلال تزيين المداخل بالأعلام وصور القادة، وعرضت الجامعة مواد مرئية متنوعة تجسد فيها دور الجامعة في دعم المسيرة التعليمية للطالبات وتمكينهن من أجل خدمة وطنهن.
يشار إلى أن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، أعدت ونشرت حملة رقمية احتفاء بيوم الوطن وذلك بإنتاج عدد من المنتجات الرقمية التي من شأنها التركيز على إنجازات المملكة في ملف تمكين المرأة.

MENAFN26092021000089011017ID1102866537


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.