Saturday, 16 October 2021 11:41 GMT

هل يمكن شرب الحليب كل يوم؟

(MENAFN- Khaberni) خبرني - قالت خبيرة التغذية الروسية، آنا بيلوسوفا، إن الأشخاص الذين لا يعانون من عدم تحمل الحليب، يمكن أن يستهلكوه بأمان كل يوم دون الإضرار بصحتهم.

إذا كان الإنسان يستطيع أن يشرب الحليب، ولم تحدث له عواقب سلبية بسببه، مثل الإسهال، يمكنه أن يشربه كل يوم. وأكدت الخبيرة في مقابلة مع قناة "زفيزدا" الروسية: "أن الحليب منتج يتكيف بشكل كافٍ مع البشر... ومصدر ممتاز للبروتين".

وأوضحت بيلوسوفا أنه في حالة تفاعل الجسم مع هذا المنتج بحذر، يمكنك استخدامه كجزء من الأطباق - على سبيل المثال، الفطائر أو العصيدة.

وأضافت أنه إذا كنت تريد حليبًا نقيًا، فيمكنك شراء مستحضرات تعتمد على الإنزيمات التي تكسر سكر الحليب من الصيدلية. ومع ذلك، وفقًا للخبيرة، إذا كان هناك عدم تحمل خطير للمنتج، فمن الأفضل عدم المخاطرة.

وأضافت: "في الواقع، إذا كان الناس يعانون من بعض حالات عدم تحمل الحليب المرتبطة بالعمر على سبيل المثال، فمن الأفضل لهم عدم المخاطرة بذلك. هنا يمكن تناول مشروبات الحليب المخمر - الكفير، والحليب المخمر، واللبن والزبادي".

MENAFN26092021000151011027ID1102866371


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.