Sunday, 17 October 2021 12:29 GMT

ننشر أسماء الضحايا الخمس فى حادث سيارة التنقيب عن الذهب بأسوان

(MENAFN- Youm7) لقى 5 أشخاص مصرعهم، اليوم، الأحد، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى شاحنة بمنطقة جبلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك فى محاولة لأصحاب السيارة التنقيب بحثا عن الذهب

وينشر "اليوم السابع" أسماء المتوفين الخمسة فى الحادث وهم: "ناصر صلاح أحمد محمد وأحمد سعد محمد طاهر وغانم ربيع أحمد محمد ومحمد على رمضان عثمان ورأفت عيد أحمد على"، وتم إيداعهم بمشرحة إدفو وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

تلقى مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى شاحنة فى منطقة جبلية شرق مصنع النصر للتعدين، وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات الأولية لمباحث مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، أن السيارة كان على متنها 5 أشخاص كانوا عائدين من محاولة تنقيب عن الذهب واصطدمت السيارة بأخرى شاحنة ولقى الأشخاص على متن السيارة الأولى مصرعهم جميعا فى الحادث، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 


MENAFN26092021000132011024ID1102866314


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.