Sunday, 17 October 2021 12:55 GMT

جيسيكا تشاستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان سان سيباستيان السينمائى.. صور

(MENAFN- Youm7) بدت النجمة العالمية جيسيكا تشاستين، متألقة فى ثوب براق من اللون الأحمر، وذلك أثناء تسلمها جائزة "  Silver Shell سيلفر شل" لأفضل ممثلة رئيسية فى مهرجان سان سيباستيان السينمائى، الذى يقام فى إسبانيا.

   
جيسيكا شاستين

وفازت الممثلة البالغة من العمر 44 عاما، بالجائزة عن دورها في فيلم The Eyes of Tammy Faye، ووقفت جيسيكا فيما بعد على السجادة الحمراء وحملت الجائزة الفضية الكبيرة في يدها وهي تبتسم بفخر، وأضاء معدن الجائزة تحت الأضواء الساطعة في المكان الواقع في مدينة دونوستيا سان سيباستيان الإسبانية، في إقليم الباسك.

وبدت نجمة هوليوود سعيدة لأنها تسلمت الجائزة وهي تصطف في الحفلة مع الفائزين بالجوائز الأخرى، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطانى.

وكانت النجمة العالمية جيسيكا شاستين، حضرت العرض الخاص لفيلم The Eyes Of Tammy Faye، خلال فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي الدولي الذي أٌيم مؤخرا بدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا مذهلة كما كانت دائمًا، حيث ارتدت قميص أبيض وبنطلون أسود مع تصميم مطرز بالخرز يتدلى من الأمام، واكملت الإطلالة المذهلة بحقيبة يد فضية تتميز بنفس التفاصيل.

وفيلم "The Eyes of Tammy Faye"، يمثل الصعود الاستثنائي، والسقوط، والخلاص للعازفة والمغنية العالمية تامي فاي ميسنر، وكانت قد كشفت جيسيكا عن معانتها مع تقديم شخصية فاي، حيث قالت "مكياج الشخصية كان يستغرق سبع ساعات ونصف وكان ثقيلًا وساخنًا علي وجهي وازالته كانت تحتاج ساعتين علي الاقل'' ،  يعتمد الفيلم القادم على الفيلم الوثائقي لعام 2000 الذي يحمل نفس الاسم ، ويضم فريق العمل أيضًا أندرو جارفيلد بدور جيم باكر،و سيصدر فيلم The Eyes of Tammy Faye في دور السينما يوم 17 سبتمبر.

 


MENAFN26092021000132011024ID1102865749


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.