Sunday, 17 October 2021 01:10 GMT

إنتخاب القرية العالمية "أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط" ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2021

(MENAFN- mslgroup) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2021: أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن فوزها بجائزة "أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط" ضمن جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2021. ويحتفي هذا الإنجاز بريادة القرية العالمية في مجال الترفيه العائلي، وتميز التجارب التي توفرها وتعدد البرامج الترفيهية التي يتم تنظيمها عبر مواسمها المختلفة للضيوف من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم. كما تعدّ هذه الجائزة بمثابة مصدر إلهام لدعمها في مسيرة نموها، تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد في 26 أكتوبر.
وعلى الرغم من التحديات التي شهدها العام المنصرم، استطاعت القرية العالمية تعزيز مكانتها على خارطة المشهد السياحي في المنطقة، عبر توفير تجارب تبقى في البال لضيوفها، خلال موسمها الذي امتد لـسبعة أشهر. واستقبلت الوجهة خلال احتفالات موسم اليوبيل الفضي ما يزيد عن 4.5 مليون ضيف، استمتعوا بمجموعة من الروائع التي تضمنت فعاليات مميزة ونشاطات استثنائية ووجهات ترفيهية، تلبي أذواق الضيوف من كافة الأعمار.
وقالت جاكي إلينبي، مدير إدارة تنفيذي - التسويق والفعاليات في القرية العالمية:" نحن ملتزمون في القرية العالمية بالعمل على إسعاد ضيوفنا، وتوفير أفضل التجارب التي تحظى بتقديرهم واهتمامهم بشكل مستمر. ويأتي حصولنا على هذا التقدير، كدليل على ثقة الضيوف بنا وبالتجارب التي نقدمها لهم، بناء على جهود فرق العمل وشركائنا من الدول وخارجها، والتزامهم بإسعاد ضيوفنا وتوفير التجارب التي تبقى في بالهم على الدوام. وتأتي هذه الجائزة، تزامناً مع الاستعدادت الجارية لافتتاح أبوابنا أمام الضيوف خلال الموسم 26، لتساهم في تعزيز جهودنا الهادفة لتوفير أجمل العروض والبرامج الترفيهية الخاصة بالموسم الجديد، وتواكب تطلعاتنا لاستقبال ضيوفنا مع مجموعة من المفاجآت لعيش أروع الذكريات ابتداء من 26 أكتوبر القادم. ويسعدني بالنيابة عن فريق عمل القرية العالمية التوجه بالشكر للقائمين على جوائز السفر العالمية، ولجميع شركائنا في قطاع السفر والسياحة. "
توفر القرية العالمية لضيوفها مجموعة من الوجهات الترفيهية ذات المستوى العالمي، مع خيارات متنوعة من المأكولات الشهية التي تحتفي بمطابخ العالم، وتجارب التسوق الفريدة لأكثر من عقدين. وتجتمع في أجنحة القرية العالمية أكثر من 80 ثقافة في موقع واحد مع مجموعة من العروض والفعاليات والتجارب الرائع - وستفتح القرية العالمية أبوابها للضيوف في الموسم السادس والعشرين، ابتداءً من 26 أكتوبر 2021.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

MENAFN26092021004993001979ID1102865722


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.