Thursday, 28 October 2021 02:02 GMT

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل شاب فلسطينى فى الخليل عقب الاعتداء عليه بالضرب

(MENAFN- Youm7) اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت شابًا فلسطينيًا عقب الاعتداء عليه وعلى مواطنين آخرين بالضرب، بعد قيام مستوطنين برشق منازل المواطنين الفلسطينيين بالحجارة بمنطقة جبل جالس شرق مدينة الخليل. 

 

وقال شهود عيان إن المستوطنين في بؤرة "حفات جال" الاستيطانية رشقوا منازل المواطنين الفلسطينيين بالحجارة في منطقة جبل جالس وتعود لعائلة التميمي، وأن قوات الاحتلال داهمت المنطقة، واعتدت على عدد من المواطنين بالضرب عرف منهم المسن راشد حامد الزرو التميمي (63 عاما)، وحامد وفرج شاكر الزرو التميمي. 

 

وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فرج التميمي، عقب الاعتداء عليه، ويتعرض أهالي منطقة جبل جالس لاعتداءات متواصلة من قبل مستوطني "حفات جال" بهدف إرغامهم على الرحيل لسرقة أراضيهم لتوسيع المستوطنة المذكورة.

 










MENAFN25092021000132011024ID1102863761


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.