Tuesday, 19 October 2021 09:22 GMT

تويتر يبحث إطلاق ميزتين للتحكم فى الردود على التغريدات

(MENAFN- Youm7) يبحث تويتر عن مدخلات بشأن ميزتين محتملتين جديدتين يمكن أن تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في نغمة وجودة الردود على تغريداتهم، وهى التصفية والحد، كما تشاركه مصممة Twitter Paula Barcante، حيث ستخفى بذكاء الردود المسيئة أو الضارة أو تمنع تكرار المخالفين من الرد على الإطلاق.

 

استنادًا إلى مفهوم الصور التي شاركها Barcante ، سيكتشف تويتر ما إذا كنت قد تلقيت ردودًا ضارة أم لا ، ثم يطالبك بتشغيل Filter أو Limit حسبما نقل موقع The verege.

 

ونقل Barcante: "إذا كان لديك فلتر قيد التشغيل ، فلن يتم عرض الردود التي قد تكون ضارة على تغريدتك لك أو لأي شخص آخر". مع تمكين Limit  سيتم منع الحسابات التي لها تاريخ من التغريدات الهجومية أو "المتكررة وغير المدعوة" من الرد على الإطلاق.

 

 يعتبر مفهوم Twitter صريحًا إلى حد ما حول ما إذا كان لديك خيار تصفية أو حد  أم لا. في حالة التغريدات التي تمت تصفيتها ، فإنها لا تزال تظهر للشخص الذي يرد ، مع نص مضاف يقول: "هذا الرد مرئي لك فقط". بالنسبة للحسابات التي تم تمكين Limit بها ، قد يعرض Twitter تحذيرًا يوضح أن "حد الرد قيد التشغيل" مع رابط لمعرفة المزيد.

 

الآن بما أن هذه العملية - الافتراضية بالكامل - آلية ، فمن المحتم ألا تكون دقيقة طوال الوقت. يلاحظ Barcante أن تويتر  يفكر أيضًا في السماح للمستخدمين بمراجعة التغريدات التي يتم التقاطها في شبكة أي من الميزتين في حالة عدم موافقة المستخدم على قرار تويتر التلقائي ورغبته في تصحيحه.










MENAFN25092021000132011024ID1102863340


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.