Thursday, 28 October 2021 10:43 GMT

أمازون تطور Soundbar لأجهزة التلفاز

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - تطور شركة أمازون جهاز Echo مثبت على الحائط ومكبر صوت للتلفزيون، إلى جانب تحديثات لتقنية السيارة والأجهزة القابلة للارتداء، وذلك وفقًا لتقرير من وكالة بلومبرج الذي يستشهد بمستندات داخلية.

اضافة اعلان

 

ويمكن للشركة توسيع تشكيلة أجهزة Echo Show ذات الشاشة الذكية. وتخطط لإصدار جهاز Echo يتم التحكم فيه بواسطة أليكسا مع شاشة بقياس 15 إنشًا تقريبًا يمكن تثبيتها على الحائط أو وضعها على حامل.

 

وقال التقرير إنه يمكن أن يكون الجهاز الجديد بمثابة لوحة تحكم للأجهزة المنزلية الذكية. ويمكن وضعه في المطبخ لإظهار الوصفات أو غيرها من المعلومات المفيدة.

 

وتخطط الشركة أيضًا لجهاز Soundbar مع كاميرا مدمجة لأجهزة التلفزيون، الذي يمكن أن يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو من أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. كما هو الحال مع أجهزة Portal من فيسبوك.

 

ومن بين المنتجات الأخرى التي يمكن أن تكون في طور الإعداد نموذج من الجيل الثاني لتقنية Echo Auto، الذي يكون له تصميم جديد وقد يكون قادرًا على شحن جهاز المستخدم بتقنية الاستقراء.

 

واستكشفت الشركة بناء ميكروفون كاريوكي يعمل بأليكسا يحمل الاسم الرمزي جاكسون. وخططت لإطلاق الجهاز هذا العام. ولكن الفريق الذي يعمل على هذا المنتج تم تفكيكه.

 

وهناك دفع أوسع نحو الأجهزة القابلة للارتداء بخلاف جهاز تعقب اللياقة البدنية Halo، الذي تم إطلاقه في شهر أغسطس الماضي.

 

وذكرت وكالة بلومبرج أن الشركة تستكشف جهازًا قابلًا للارتداء يستهدف الأطفال وآخر للبالغين الأكبر سنًا يمكنه اكتشاف السقوط، من بين استخدامات أخرى.


وقد يكون روبوت أمازون المنزلي بعيد المنال. وتكهنت تقارير متعددة بأن الشركة تعمل على روبوت يتم التحكم فيه عن طريق الصوت ويمكنه التجول في جميع أنحاء المنزل باستخدام الكاميرات المدمجة.

 

المصدر - البوابة العربية للأخبار التقنية

 

MENAFN25092021000208011052ID1102862290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.