Sunday, 17 October 2021 12:06 GMT

مصر تدرب عمالتها مع ترحيب ليبيا بهم

(MENAFN)صرّح محمد سعفان، وزير القوى العاملة المصري بأن مصر ستدرّب عدد هائل من السكان من أجل التجهيزات لاستقبال ليبيا لهم.

وقال أن ليبيا استقبلت عدة عمال مصريين إلا أن سفرهم سيكون على نحو تدريجي، مما يعني أنه قبل ختام العام الحالي، سيكون هناك عمال مصريين في ليبيا وزاد بقوله "كل العمال الذين سيسافرون إلى ليبيا سوف يتلقون تدريبات قبل مغادرة مصر".

كما شدد سعفان في تصريحات على التلفزيون لبرنامج "يحدث في مصر"، على أن هذه القرار أتى مع مناداة ليبيا للعمالة المصرية للعمل في مشاريع، مع ما تتصف به من خبرة وقرب من الشعب الليبي، في النقاشات خلال الدورة الحادية عشرة للجنة العليا المصرية الليبية المشتركة بين مصر وليبيا التي رحبت بها القاهرة.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.