Monday, 25 October 2021 04:24 GMT

كارتيرون يرفض خوض مباريات ودية فى معسكر برج العرب

(MENAFN- Youm7) رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق لأى مباريات ودية، خلال معسكر الفريق المقام حاليا بمدينة برج العرب، بالإسكندرية، والمقرر استمراره حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر إقامتها أحد يومى 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وفضل باتريس كارتيرون، أن يخوض الزمالك مباراتين وديتين عقب العودة إلى القاهرة، حيث من المقرر، أن يخوض الفريق مباراتين وديتين استعدادا للمواجهة الإفريقية أمام توسكر الكينيى، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 30 من شهر سبتمبر الجارى، على أن تكون المباراة الودية الثانية يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم إقامتهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.

وتوج الزمالك، ببطولة الدورى الممتاز، ليشارك فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث حصد الأبيض اللقب المحلى للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.


MENAFN25092021000132011024ID1102860820


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.