Wednesday, 20 October 2021 10:36 GMT

سلة الاتحاد تدخل معسكر مغلق استعدادا للبطولة العربية

(MENAFN- Youm7) يدخل فريق كرة سلة الاتحاد السكندري، معسكر مغلق غدا السبت ويستمر حتى موعد انطلاق البطولة العربية للأندية والتى يستضيفها زعيم الثغر فى الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل.

 

ويأتى المعسكر عقب عودة الفريق من صربيا، والتى أقام فيها معسكر خارجى خاض خلاله 5 مباريات ودية فاز فى اثنين وخسر ثلاثة منها.

 

ويشارك بالبطولة 18 فريقا هم كل من الاتحاد السكندري والأهلي من مصر والشارقة والبطائح من الإمارات والكويت واليرموك من الكويت والميناء وشعب حضرموت من اليمن والغرافة والوكرة من قطر واليوناني السوداني الرياضي والزهراء الرياضي من تونس والمنامة البحريني وبيروت اللبناني والفتح السعودي واتحاد الفتح المغربي ووداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر  واعتذار كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.










MENAFN24092021000132011024ID1102857884


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.