Tuesday, 19 October 2021 04:57 GMT

المناصير: لا ألتفت للشائعات

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

قال رجل الأعمال الأردني المهندس زياد الناصير، إن الشركات الأردنية أنتجت صناعات غير موجودة بالعالم، إذ أن الشركات في أوروبا استقطبت هذه الصناعات من السوق المحلي.

 

وأضاف المناصير في حديث له عبر التلفزيون الأردني، إن الشباب الأردني واعد، ويد ماهرة في العمل.

 

وأشار إلى أن سائر في دعم الاستثمارات في الأردن، مضيفاً” سأستمر في العمل بالأردن ولا ألتفت إلى الشائعات”.

 

ولفت إلى أن محطات الوقود المتميزة، هي فكرة أردنية، تم تطويرها عبر ارسال مهندسين أردنيين إلى الدول الأوروبية وروسيا لنقل التجرية وتطويرها.

 

وبين المناصير أنه مع المنافسة الشريفة في السوق المحلي، وضد إثارة الشائعات التي من شأنها تؤثر على الاقتصاد الأردني

أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار ندوة في معرض عمان للكتاب تناقش تحديات ومستقبل صناعة النشر الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود المشتركة رجل أعمال أردني يروي تفاصيل تعرضه للنصب من قبل اسرائيلي افرج عنه الأمم المتحدة: معظم سكان الأردن يتناولون غذاء غير صحي “التنمية”: لا فقراء بين حالات التسول المضبوطة ماذا تناول كتاب الصحف نهاية الأسبوع؟

MENAFN24092021000209011053ID1102857628


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.