Thursday, 28 October 2021 02:21 GMT

جلسة تصوير لنجوم الطلائع مع كأس السوبر فى أول مران بعد التتويج

(MENAFN- Youm7) يعقد فى الرابعة عصر غداً السبت فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى، جلسة تصوير مع كأس السوبر احتفالا بالبطولة الأولى فى تاريخ النادى، وذلك فى أول مران للفريق على ستاد جهاز الرياضة عقب التتويج بحضور جميع اللاعبين والصفقات الجديدة والطاقم الفنى والادارى والطبى بالكامل.

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصرى للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية 3 / 2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، حيث لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والإضافى بالتعادل السلبى.

فى سياق أخر، رفض عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش فكرة الاستغناء عن أى لاعب من القوام الأساسى لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التتويج ببطولة السوبر للمرة الأولى فى تاريخ النادى، وتلقى محمد بسام وأحمد سمير ومهند لاشين عروضا مغرية فى الساعات الأخيرة، وحاول اللاعبون الضغط على إدارة ناديهم للموافقة على احترافهم قبل غلق باب القيد، وهو الأمر الذى رفضه بسيونى لرغبته فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق لاسيما بعد انتهاء إعارة عمرو جمال وناصر منسى وعمرو مرعى.

فى شأن أخر، خضع على الفيل لاعب طلائع الجيش للفحص الطبى بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة السوبر أمام الأهلى وتأكدت إصابة اللاعب بكدمة خفيفة لن تعوقه عن الانتظام فى تدريبات فريقه عصر غداً السبت، بعد انتهاء الأجازة التى حصل عليها اللاعبون عقب التتويج بالسوبر.

وتعاقد الطلائع مع 10 صفقات هم ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائى المصرى البورسعيدى محمد جابر و كازاجى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بجانب التعاقد مع عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبى الإنتاج الحربى لمدة موسمين بجانب التعاقد مع التونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد مع كريم عمير لاعب بوردو الفرنسى لمدة ثلاثة مواسم بجانب رمزى مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى، بالإضافة إلى محمد أنور مدافع الاتحاد السكندري لمدة موسمين.


MENAFN24092021000132011024ID1102857232


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.