Tuesday, 19 October 2021 10:32 GMT

جامعة اليرموك تشارك بملتقى الشارقة الدولي للراوي

(MENAFN- Jordan News Agency) الشارقة 23 أيلول (بترا)- شارك عميد كلية الآثار والأنثروبولوجيا في جامعة اليرموك، الدكتور هاني هياجنة، بأولى جلسات ملتقى الشارقة الدولي للراوي، الذي عقد بمشاركة عربية ودولية في إكسبو الشارقة.
وناقشت الجلسة الحوارية الجهود المؤسسية لحماية الكنوز البشرية بمشاركة نائب المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والثقافة الدكتور عبد الإله بن عرفة من المغرب، ومديرة دارة الثقافة في المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) الدكتورة حياة قرميزي من تونس.
وشهد الملتقى عقد جلسة ثانية بعنوان "قصص الحيوانات في الدراما الخليجية" أدارها الفنان الاماراتي حبيب غلوم وتحدث فيها كل من الفنان محمد ياسين من البحرين والفنانة سناء بكر يونس من السعودية وكذلك الفنان جاسم عبيد الزعابي من الامارات.
يذكر، أن النسخة الحالية الـ 21 من الملتقى انطلقت بتنظيم معهد الشارقة للتراث، كما نظم ركن المدرسة الدولي للحكاية وفنون الحكي التابعة لمعهد الشارقة للتراث عرضا بعنوان "سرد حكايات باللغة العربية".
--(بترا)
ف ش/م ق/ح أ23/09/2021 20:52:20

MENAFN23092021000117011021ID1102853885


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.