Tuesday, 19 October 2021 05:00 GMT

الاتحاد السكندري يهزم شبابه 3/1 استعداداً للموسم الجديد

(MENAFN- Youm7) فاز فريق الاتحاد السكندري على فريق الشباب بالنادي مواليد 2001 بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب النادي بسموحة في إطار الاستعدادات للموسم المقبل المقرر انطلاقه نهاية أكتوبر المقبل.   سجل ثلاثية الاتحاد كلا من محمد عادل ميسي "هدفين"، ومحمد الديب "هدف"، وسجل هدف فريق الشباب بالنادي عبد الرحمن هشام، وشهدت المباراة الودية اطمئنان العميد على كافة العناصر.   وتعتبر هذه المباراة الودية الثالثة لزعيم الثغر، حيث فاز الثلاثاء الماضي على فريق دلفي بهدف دون رد، كما فاز الأحد الماضي على طلائع الأسطول البحري، فيما اكتفى بودية مع شببه السبت الماضي كانت أشبه بالتقسيمة.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم  صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق.

 


MENAFN23092021000132011024ID1102853883


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.