Wednesday, 20 October 2021 05:07 GMT

سفير مملكة البحرين في الجزائر يشارك في مراسم تشييع رئيس الدولة الجزائرية السابق

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) شارك السفير فؤاد صادق البحارنة، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، اليوم، في مراسم التشييع التي أقيمت لوفاة عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة الجزائرية السابق، وذلك بمقبرة العالية بالعاصمة الجزائر، وبحضور عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، وعدد من السفراء العرب والأجانب المعتمدين في الجزائر.
وقد أعرب السفير عن أحر تعازيه ومواساته في وفاة رئيس الدولة الجزائرية السابق، رحمه الله، مستذكرًا مناقبه وإسهاماته الجليلة وجهوده الكبيرة والمقدرة التي بذلها لخدمة بلاده وشعبها الشقيق، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الرئيس الراحل بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه جنات النعيم.
 

MENAFN23092021000055011008ID1102853084


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.