Thursday, 28 October 2021 11:50 GMT

القبض على عصابة تروّج المخدرات في العقبة

(MENAFN- Alghad Newspaper) عمان- الغد- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن فريق تحقيق ومتابعة من ادارة مكافحة المخدرات باشر ومنذ فترة بجمع المعلومات وتتبع عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بعد ان وردت معلومات حول تشكيلهم مجموعة جرمية لترويج المواد المخدرة في مدينة العقبة .

واكد الناطق الاعلامي ان قوة امنية داهمت مكان وجود الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بعد التأكد من ممارستهم لنشاطهم الجرمي وحيازة الاسلحة النارية والمواد المخدرة،إذ تمكنت القوة الامنية من القاء القبض على خمسة اشخاص احدهم مصنف بالخطير .

وتابع الناطق الاعلامي انه ضُبط بحوزتهم سلاحان ناريان احدهما اوتوماتيكي وكميات متفرقة من المواد المخدرة المُعدة للترويج وبوشر التحقيق معهم.

MENAFN23092021000072011014ID1102849450


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.