Sunday, 17 October 2021 10:50 GMT

تيجانا: عبد الله السعيد مغيرش كلامه مع الزمالك لكن الضغوط كانت أكبر منه

(MENAFN- Youm7) كشف إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، عن كواليس المفاوضات التى قام بها الزمالك مع عبد الله السعيد عندما كان اللاعب فى صفوف الأهلى وتيحانا عضوا بمجلس إدارة الأبيض.

 

وقال تيجانا فى تصريحات لبرنامج زملكاوي إنه جلس مع عبد الله السعيد 3 مرات فى منزل أحد أصدقاء اللاعب، مضيفا: "عبد الله السعيد لاعب كبير ومميز ولم يغير اتفاقه أو كلامه مع الزمالك، وكان يريد اللعب للأبيض"، قائلا: "عبد الله كان عاوز الزمالك ومغيرش كلامه لكن اتحط فى موقف صعب جدا والضغوط كانت أكبر منه".

 

وأكد إسماعيل يوسف أنه يدعم المنتخب بقوة فى طريقه بتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ولكن هناك علامات استفهام حول اختيار المساعدين فى جهاز كيروش، بعدم وجود أى فرد من الزمالك، بخلاف ما كان فى الجهاز السابق يتواجد أيمن طاهر وطارق مصطفى.










MENAFN21092021000132011024ID1102839350


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.