Wednesday, 20 October 2021 09:27 GMT

استحداث أول وحدة تسجيل إلكترونى للطلبة الجدد بكلية تربية جامعة العريش

(MENAFN- Youm7) استحدثت كلية التربية بجامعة العريش أول وحدة تسجيل إليكترونى وإنشاء قواعد بيانات مرقمنة للطلبة الجدد المقيدين هذا العام بالكلية. وقال الدكتور إبراهيم فريج حسين، وكيل كلية التربية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه تم هذا العام بكلية تربية العريش استحداث أول وحدة من نوعها للتسجيل الإلكترونى للطلاب الجدد بكلية التربية والأولى من نوعها على مستوى كليات جامعة العريش.

وأشار إلى أنه تم تجهيز الوحدة بأجهزة الحاسب اللازمة لاستقبال الطلبة الجدد وتسجيلهم إلكترونيا والاستغناء عن التسجيل الورقى التقليدى، وهذا يأتى فى إطار رقمنة التشعيب الورقى.

وأوضح أن مجموعة من الفنيين المختصين يستقبلون كل طالب ومن خلال البرنامج المصمم يتم تعبئة قاعدة بيانات للطالب وولى أمره واختيار الشعبة، واختيار التخصص وفق المعايير التى أقرتها الكلية.

يذكر أن كلية التربية بجامعة العريش، انتهت من تنفيذ أول تدريب للمعلمين بمدارس اللغات والمدارس الرسمية، على مهارات التدريس الحديثة واستمرت الدورة لمدة 3 أيام بتنسيق مسبق بين جامعة العريش ومحافظة شمال سيناء ومديرية التربية والتعليم بشمال سيناء.


MENAFN21092021000132011024ID1102839346


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.