Tuesday, 26 October 2021 02:54 GMT

هانى سلامة لـ صاحبة السعادة: أنا من أنصار عدم الظهور عمال على بطال

(MENAFN- Youm7) قال النجم هانى سلامة، إنه من أنصار عدم الظهور طوال الوقت، مشيرا إلى أنه يحب الظهور والتحدث عندما يكون له عمل سواء في السينما أو التليفزيون.

وأكد سلامة خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة ، أنه اضطر إلى التعامل مع السوشيال ميديا؛ بسبب حالات النصب وانتحال شخصيته في مواقع التواصل الاجتماعى الفترة الماضية، خاصة أنه تلقى بعض الاتصالات من أصدقائه أكدوا له أن هناك أشخاصا ينتحلون صفته، ولذلك قرر أن يدخل السوشيال ميديا عن طريق صديقه أحمد الجزار.

وشارك هانى سلامة مؤخرًا فى بطولة مسلسل »بين السما والأرض« المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائي تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائى يُحبس فيه عدد من الأشخاص.

وشارك في بطولته كل من: درة، نجلاء بدر، محمد ثروت، سوسن بدر، أحمد بدير،  وعدد كبير من الفنانين، إخراج ماندو العدل، سيناريو وحوار إسلام حافظ.


MENAFN20092021000132011024ID1102831544


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.