Saturday, 16 October 2021 10:16 GMT

حياة كريمة: المبادرة تسعى للقضاء على الفقر وتوفير التعليم الجيد والشامل

(MENAFN- Youm7) قالت غادة البهنساوي رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة أكثر البرامج التنموية نجاحا فهى أكثر الخطوات الحيوية لتطبيق حقوق الإنسان وهذا يترسخ مع جهود الدولة لترسيخ تأسيس الجمهورية الجديدة.

وأضافت رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة،  في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مبادرة حياة كريمة تتماشى مع أهداف مصر للتنمية في 2030 ويأتي تأكيدا على الأهداف التنموية التي تستهدفها حياة كريمة .

ولفتت رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، إلى أن المبادرة تمثل نسبة كبيرة من أهداف التنمية المستدامة ، وتسعى إلى القضاء على الفقر وتوفير التعليم الجيد والشامل وتوفير نظام صحى شامل ، وتدشين مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للفئات المهمشة ، وتمثيل المواطن المصرى في قرى الريف  ، مشيرة إلى أن هناك مشاركة للمجتمع المدنى في المبادرة وهناك 30 وزارة وهيئة تنفيذية مشاركة في المبادرة، وأكثر من 23 جمعية أهلية .

 

 


MENAFN20092021000132011024ID1102831387


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.