Tuesday, 26 October 2021 03:08 GMT

وزير المالية والاقتصاد الوطني يستقبل النائب محمود مكي البحراني

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني النائب محمود مكي البحراني رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب.

ورحب وزير المالية والاقتصاد الوطني بـ النائب محمود مكي البحراني، منوهاً معاليه بجهود السلطة التشريعية في دعم التشريعات التي تصب في صالح التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين تحقيقاً لمتطلبات التنمية المستدامة. مؤكداً معاليه على أهمية مواصلة التعاون المثمر والفعال بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة لصالح الوطن والمواطنين.

وخلال اللقاء تم مناقشة التعاون القائم بين وزارة المالية والاقتصاد الوطني ومجلس النواب واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب النائب محمود البحراني عن خالص شكره وتقديره لـ وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يبديه من حرص مستمر لتعزيز العمل والتنسيق المشترك مع مجلس النواب بما يدعم مواصلة تعزيز المسيرة الاقتصادية بمملكة البحرين.

MENAFN20092021000055011008ID1102830942


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.