Wednesday, 08 December 2021 10:33 GMT

اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ووزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) جرى اتصال هاتفي بين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال الاتصال، تم التأكيد على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تتسم به من رسوخ ومتانة في ظل الحرص المتبادل بين البلدين الشقيقين على الارتقاء بتلك العلاقات في شتى المجالات، كما تم استعراض الجهود المبذولة لتعزيز أطر التعاون الثنائي والتنسيق المشترك إزاء مختلف القضايا بما يلبي المصالح المشتركة ويعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالإسهامات البارزة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التنمية البشرية والتي أسهمت في تبوأها المكانة الدولية البارزة، منوهًا بالدور المحوري الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التنمية والأمن والسلم في المنطقة، متمنيًا للإمارات دوام الرفعة والازدهار.

كما جرى خلال الاتصال، استعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

MENAFN20092021000055011008ID1102829546


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.