Tuesday, 19 October 2021 07:45 GMT

الديربي فرصة مدرب أبها

(MENAFN- Al Watan) شن الأبهاويون غضبهم على مدرب الفريق الأول في ناديهم، الكرواتي ماتن سيفيلا، وطالبوا بإقالته والبحث عن مدرب جديد، وطالت الانتقادات الأبهاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اللاعبين الذين لم يؤدوا بشكل جيد خلال الجولات الخمس الماضية، التي تلقى فيها 3 خسائر أمام الباطن والاتحاد وأخيرا الحزم أول من أمس.
وخرج الفريق بانتصار في بداية الدوري أمام الشباب، وتعادل في الجولة الثالثة مع الاتفاق في الدقائق الأخيرة، وناشد الأبهاويون إدارة النادي بالتدخل السريع قبل فوات الآوان، خصوصا وأنه ينتظر زعيم الجنوب مواجهة صعبة أمام المنافس التقليدي ضمك الذي يقدم مستويات لافتة الجمعة المقبل، لحساب الجولة السادسة.
وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي منحت المدرب فرصة أخيرة لتحسين وضع الفريق خلال الديربي، إلا أن العتب الأبهاوي على إدارة النادي كان كبيرا، خصوصا فيما يتعلق بالتعاقدات الصيفية سواء على الصعيد الأجنبي أو المحلي، إذ أن بدلاء اللاعبين الراحلين لم يقدموا المأمول أو حتى شيئا من مستويات سابقيهم، كما طالت الانتقادات حارس المرمى المغربي عبدالعالي المحمدي الذي شهد مستواه تراجعا مخيفا.

MENAFN19092021000089011017ID1102823830


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.