Tuesday, 19 October 2021 06:13 GMT

وزير الداخلية يشيد بلاعب الداخلية الفائز بالمركز الأول ببطولة آسيا للجوجيتسو‎‎

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)  استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بحضور رئيس الأمن العام الفريق طارق بن حسن الحسن، العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، والذي قدم له ، علي منفردي لاعب وزارة الداخلية الفائز بالمركز الأول في وزن 77 كيلو جراما، ضمن منتخب البحرين الوطني للدفاع عن النفس في بطولة آسيا للجوجيتسو، التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وفي مستهل اللقاء، أشاد الوزير بدعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، للرياضة البحرينية، الأمر الذي كان له الفضل في تحقيق العديد من الإنجازات والفوز بمراكز متقدمة في البطولات الرياضة العالمية المختلفة، مثمنا ، اهتمام ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ودوره في توفير البيئة المواتية لتحقيق الإنجازات الرياضية وطرح المبادرات الوطنية البناءة في القطاع الشبابي.
وأكد أن الشأن الرياضي، يمثل أهمية كبيرة في عمل وزارة الداخلية، مثمنا كفاءة وجاهزية لاعبي الفرق الرياضية بالوزارة وحرصهم على الإخلاص والاجتهاد وتحقيق نتائج مشرفة، تعكس المستوى المتميز لأبناء البحرين، معربا عن تقديره لرئيس الأمن العام ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام على المتابعة المباشرة للفرق الرياضية.
كما هنأ  الوزير، اللاعب منفردي بهذا الإنجاز، الذي يعكس ما يتمتع به من استعداد وانضباط ومهنية في الأداء الرياضي، متمنيا معاليه للجميع المزيد من التوفيق والنجاح ومواصلة الإنجازات.
من جهته، أعرب اللاعب علي منفردي عن بالغ تقديره وامتنانه لمعالي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، والتي تمثل دافعا لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق الإنجازات الرياضية.
 

MENAFN19092021000055011008ID1102822409


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.