Wednesday, 20 October 2021 04:16 GMT

لص السيارات بمدينة نصر: اعتدت كسر الزجاج والاستيلاء على ما بداخلها

(MENAFN- Youm7) أدلى عاطل متهم بسرقة السيارات فى مدينة نصر، باعترافات تفصيلية لرجال المباحث، فقال إنه تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "كسر الزجاج"، حيث كان يراقب السيارات المركونة ويكسر زجاجها باستخدام آلة حادة ويستولى على كل ما بداخلها.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بممارسة نشاط إجرامى فى السرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" فى مدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها وتكثيف المرورات بكافة الدوائر لمتابعة الحالة الأمنية على مستوى الجمهورية، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج "له معلومات جنائية" وبحوزته قطعة حديدية حال شروعه فى السرقة من داخل إحدى السيارات بأسلوب"كسر الزجاج" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته.

وبمواجهته أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط (عدد 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب" - عدد 2 حقيبة ظهر - مجموعة من الكتب والمستلزمات المدرسية)، وبمواجهته أقر بأنهم من متحصلات وقائع سرقة أخرى)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


MENAFN17092021000132011024ID1102817235


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.