Wednesday, 20 October 2021 04:03 GMT

الأهالى ينتظرون خروج جثامين أب و3 من أبنائه من مستشفى بنى سويف التخصصى.. صور

(MENAFN- Youm7) ينتظر أهالى مدينة بنى سويف خروج جثامين أب وثلاثة من أبنائه أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى بعدما لقوا مصرعهم داخل مصنع يمتلكه الاب بمنطقة بياض العرب الصناعية.

  ولقى صاحب مصنع مخللات وأبناؤه الثلاثة مصرعهم، منذ قليل، داخل حوض التنظيف بمصنعهم فى المنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل بمركز بنى سويف،وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا يفيد بمصرع صاحب مصنع مخللات وأبنائه الثلاثة داخل مصنعهم بالمنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بنى سويف بأربع سيارات إسعاف إلى محل الواقعة لنقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، وانتقل اللواء حسام حموده السكرتير العام المساعد بمحافظة بنى سويف يرافقه المحاسب هانى الجويلى رئيس مدينة بنى سويف، والقيادات الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إلى محل الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الحادث الأليم وقع أثناء قيام صاحب مصنع مخللات وأبنائه الثلاثة بتنظيف حوض المخلل داخل مصنعهم.




الأهالى-ينتظرون-أمام-مشرحة-مستشفى-بنى-سويف

 




الأهالى

 




مشرحة-مستشفى-بنى-سويف

 


MENAFN17092021000132011024ID1102815493


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.