Monday, 18 October 2021 09:31 GMT

المنتخب الوطني لكرة القدم يتقدم مركزين على سلم تصنيف فيفا

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم، مركزين اثنين على سلم تصنيف المنتخبات الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس. 

وأظهر التصنيف الجديد الذي يُصدر شهريا، حلول المنتخب الوطني في مركز 93 عالميا بعد أن كان في المركز 95 عالميا استنادا إلى التصنيف الصادر عن "فيفا" في 12 آب/أغسطس. 

وعلى مستوى القارة الآسيوية، صُنف المنتخب الوطني في المركز 14، متقدما مركزا واحدا عن التصنيف الصادر الشهر الماضي. 

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر مطلع كانون الأول/ديسمبر المقبل، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد العائد لتدريب "النشامى" بعد استقالة البلجيكي فيتال بوركيلمانز. 

المملكة

رياضة أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار المنتخب الوطني يُحقق الفوز على فلسطين في البطولة الآسيوية منتخب السيدات لكرة القدم يبدأ تدريباته في أوزبكستان السلط والوحدات يلتقيان الخميس في قمة الجولة 17 بدوري المحترفين صلاح يخطف الأضواء في ليلة بلوغه الهدف رقم 100 بلقطة جميلة المنتخب الوطني للسيدات بكرة اليد يبدأ مشواره في البطولة الآسيوية 18 محمد صلاح يحطم رقما تاريخيا بالبريميرليغ.. و"فيفا" يشيد

MENAFN16092021000209011053ID1102808199


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.