Monday, 18 October 2021 07:13 GMT

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل سفير دولة الكويت

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبلت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت المعتمد لدى مملكة البحرين.
وأشادت الأمين العام بقوة وتميز العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت على كافة المستويات، والحرص المشترك على دفع جميع مجالات التعاون الثنائي لآفاق أرحب، مؤكدةً حرص مجلس التعليم العالي على تعزيز أطر التعاون المشترك في مجال التعليم العالي، بما يعود بمزيد من النفع والخير على البلدين وشعبيهما الشقيقين.
كما أعربت الأمين العام عن تقديرها للجهود الطيبة التي يقوم بها سعادة سفير دولة الكويت الشقيقة في تحقيق تطلعات البلدين الشقيقين، متمنيةً لسعادته دوام التوفيق والسداد.
من جانبه، عبر السفير الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح عن سعادته بلقاء الأمين العام، وتقديره لجهود سعادتها الرامية لتطوير التواصل والتعاون بين مؤسسات التعليم العالي في البلدين الشقيقين بما يعزز مصالحهما المشتركة.
 

MENAFN16092021000055011008ID1102808104


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.