Thursday, 16 September 2021 04:43 GMT

الشرطة الأميركية تطلب مساعدة العسكريين

(MENAFN - Khaberni) خبرني - أعلن البنتاغون أن الشرطة الأمريكية طلبت مساعدة العسكريين للتعامل مع احتجاجات أنصار اليمين المتطرف المتوقعة في واشنطن يوم السبت المقبل.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي يوم الأربعاء: "تلقينا طلبا من شرطة الكابيتول لتقديم المساعدة عشية الاحتجاجات المتوقعة خلال العطلة الأسبوعية".

وأضاف كيربي أن البنتاغون يدرس الطلب، وأنه ليس فيه أي شيء غير طبيعي.

يذكر أنه من المتوقع أن تجري في واشنطن يوم السبت المقبل مظاهرات الاحتجاج تحت شعار "العدالة لـJ6" تأييدا للأمريكيين الذين تم توقيفهم لمشاركتهم في اقتحام مبنى الكابيتول في يناير الماضي، والذين يبلغ عددهم نحو 600 شخص.

ومن المتوقع أن يشارك في الاحتجاجات نحو 500 شخص، بمن فيهم عناصر الجماعات المتطرفة. وتخطط الشرطة إقامة حواجز حو الكابيتول تحسبا لأعمال الشغب، وأوصت المشرعين بالامتناع عن التوجه إلى مكاتبهم.

MENAFN15092021000151011027ID1102805261


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.