Sunday, 19 September 2021 05:14 GMT

إنشاء مجمع خدمات وومد خطوط الكهرباء بقرية أبا البلد بالمنوفية ضمن حياة كريمة

(MENAFN - Youm7) رصدت عدسة تليفزيون اليوم السابع، المشروعات الجارى تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة، بقرية أبا البلد، التابعة لمركز مغاغة فى المنيا، والتى يجرى فيها تنفيذ مجمع خدمات، وتطوير المجمع الزراعى ومد خطوط الكهرباء وغيرها من المشروعات.

وتدخل 192 قرية بمحافظة المنيا بالإضافة إلى 757 تابع مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى 23 مليار جنيه، داخل 5 مراكز بالمحافظة وهى ديرمواس وملوى وأبو قرقاص ومغاغة والعدوة.   وتقترب الأعمال التى تجرى داخل قرية أبا البلد بمركز مغاغة، من الانتهاء خاصة داخل مجمع الخدمات الذى سوف يعمل على توفير الكثير من الجهد والوقت على أبناء القرية والقرى المجاورة هذا إضافة إلى تواصل العمل داخل المجمع الزراعى والذى سيهم فى خدمة المزارعين بالقرية.   وأكد القائمين على العمل داخل المشروعات أن هناك جدول زمنى لتسليم تلك المشروعات، وأن مشروع المجمع الخدمى أوشك على الانتهاء وجار العمل فى أعمال التسليح وشد الحديد.    


 

 




 

 




 

 




 

 




 

 




 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102805240


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.