Thursday, 16 September 2021 03:09 GMT

الطريقة الصحيحة لتنظيف زجاجة الرضاعة

(MENAFN - Khaberni) خبرني - يعد أن الطفل الرضيع يكون معرّضاً للعدوى، لذا من المهم الحفاظ على أغراضه نظيفة ومعقمة، خاصة الأغراض التي يمكن أن تصل إلى فمه، مثل زجاجة الرضاعة أو "التيتينة" وغيرها من الأدوات الخاصة بالطفل.

وحذّر تقرير ألماني من خطورة تنظيف زجاجة الرضاعة بطريقة خاطئة، حيث إن كل جزء في زجاجة الرضاعة له طريقة خاصة لتنظيفه بطريقة صحية وآمنة على الطفل.

الجزء الزجاجي أو البلاستيكي من زجاجة الرضاعة الخاصة بطفلك، يمكنكِ تنظيفها عبر وضعها في غسالة الصحون، مع ضبط برنامج الغسل العادي، على درجة حرارة لا تقل عن 45 درجة مئوية.

أما الجزء السيليكون الذي يوضع في فم الطفل للمص، فلا يجب وضعه في غسالة الصحون، وهذا الجزء يُنظَّف يدوياً بالماء، ثم يُعقَّم ببخار الماء الساخن أو الماء المغلي.. وهذه الطريقة في التنظيف والتعقيم تناسب أيضاً "التيتينة" وحلقات القضم التي يستخدمها الرضع خلال مرحلة التسنين.

MENAFN15092021000151011027ID1102805165


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.