Sunday, 19 September 2021 04:17 GMT

قناة الأهلى تعلن عدم إذاعة مباراة المقاولون العرب الودية بفرمان من موسيمانى

(MENAFN - Youm7) أكد الاعلامى إسلام الشاطر أن قناة النادى الاهلى لن تنقل مباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غداً الخميس على ستاد مختار التتش بناء على رغبة الجهاز الفنى للمارد الاحمر بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى الذى طلب عدم إذاعة المباراة الودية لرغبته فى تطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية على لقب كأس السوبر المحلى.

وأكد إسلام الشاطر أن قناة الاهلى سوف تسجل مباراة المقاولون العرب الودية على أن يتم إذاعتها عقب مباراة كأس السوبر احتراماً لرؤية الجهاز الفنى .

أبرم الأهلي 5 صفقات وهم ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي الذى أعاره لفيوتشر اف سى، بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي

فيما تعاقد الطلائع مع 10 صفقات هم ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائى المصرى البورسعيدى محمد جابر و كازاجى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بجانب التعاقد مع عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبا الإنتاج الحربى لمدة موسمين بجانب التعاقد مع التونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، بالإضافة إلى التعاقد مع كريم عمير لاعب بوردو الفرنسى لمدة ثلاثة مواسم بجانب رمزى مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى، بالإضافة إلى محمد أنور مدافع الاتحاد السكندري لمدة موسمين.


MENAFN15092021000132011024ID1102804853


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.