Sunday, 26 September 2021 09:51 GMT

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021

(MENAFN- Youm7) شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، أسامه نبيه يجتمع مع لبيب ويطلب الرحيل بسبب الصفقات و المكافآت، وتجديد تعاقد مصطفي فتحي خلال أيام لتحصينه من إغراءات المنافسين.

 

25 مليون جنيه قيمة "بند بيع" محمد صبحي لفاركو

توصل مسئولى نادى الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي فاركو علي سعر بيع محمد صبحي حارس الفريق في حالة تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة للحارس، حيث تمت إعارة صبحي لفاركو لمدة موسم بنية البيع.     أسامه نبيه يجتمع مع لبيب ويطلب الرحيل بسبب الصفقات و المكافآت عقد أسامه  نبيه المدرب العام جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي طلب خلالها نبيه الرحيل عن الفريق بسبب تأخر صرف المكافآت التي يحصل عليها الجهاز الفني لأكثر من 4 أشهر.     تفاصيل أزمة محمد عبد الغني فى الزمالك واللاعب ينهى غيابه عن التدريبات تواجد محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، في تدريبات الفريق لأول مرة بعد فترة من الغياب بسبب أزمة عقده مع النادي، وكشف مصدر مقرب من اللاعب كافة تفاصيل الأزمة وأيضًا تفاصيل التفاوض بين بيراميدز والزمالك حول انتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.     مران الزمالك.. انتظام خماسى الفريق بعد "التلقيح" وجلسة كارتيرون مع اللاعبين خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.  

الزمالك يجدد تعاقد مصطفي فتحي خلال أيام لتحصينه من إغراءات المنافسين

يسعي مسئولو نادي الزمالك لتجديد تعاقد مصطفي فتحي لاعب وسط الفريق لتحصينه من المغريات التي تنهال عليه من بعض الأندية داخل مصر وخارجها عقب تألقه مع سموحة الموسم الماضي وعودته لصفوف الزمالك استعدادا للموسم الجديد.

   الزمالك يدرس بيع بن شرقى فى يناير حال رفضه التجديد

تدرس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب بيع المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق فى يناير المقبل حال رفضه تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

 

 

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102804851


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.