Friday, 24 September 2021 09:13 GMT

عصام عبدالفتاح: لن أسمح بالتدخل فى عمل الحكام وهناك إدارة خاصة لـvar

(MENAFN- Youm7) أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الجديد، أنه لن يسمح بالتدخل في عمل لجنة الحكام، وأشكر وجيه أحمد رئيس اللجنة السابقة على المجهود الكبير خاصة في ظل الظروف الصعبة التي عمل بها.

وقال عصام عبد الفتاح في مداخلة مع الإعلامى مدحت شلبى في برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "قبولى مهمة رئاسة لجنة الحكام في هذا التوقيت بعيدا جدا عن تفكيرى في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وأوجه الشكر لـ وجيه أحمد رئيس اللجنة السابق الذى قدم كل ما يستطيع وتعرض للظلم في هذه الفترة الصعبة التي عمل بها".

وأضاف عصام عبد الفتاح: "سأبدأ في عملية الانضباط بين الحكام وأسعى إلى توسيع رقعة الاختيارات لكى يجد الحكام الموجودين حاليا من ينافسهم على المباريات، وسنعمل على تصعيد صف ثانى من الحكام خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "سنستعين بأخصائيين لياقة بدنية لرفع مستوى البدنى للحكم، وأنا مع تبادل الخبرات بين الدول في الحكام، بمعنى عندما يتم إسناد المباريات لحكام من دول أخرى يتم إسناد مباريات من هذه الدول للحكام المصريين، والحكم الجزائرى مصطفى غربال الأقرب لإدارة السوبر المصرى".

وأوضح رئيس اللجنة: "سأبدأ مهمتى مع الحكام في 1 أكتوبر المقبل، ولن أسمح بالتدخل في عمل لجنة الحكام من أي شخص، سواء مسئول في الاتحاد أو من الأندية ، ولن يتم الرد على أي طلب بمنع حكم من إدارة المباريات لأى نادى، ونرفض التدخل في اختيارات الحكام".

وتابع: "سيكون هناك إدارة من المتخصصين لإدارة تقنية الـvar فقط بعيدا عن إدارة لجنة الحكام، ومشكلة تقنية الـvar تتمثل في مستوى تدريب الحكام، وأشكر اللجنة السابقة على منح العديد من الحكام الرخصة".

 


MENAFN15092021000132011024ID1102804849


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.